أحمد حسن: خرجنا مرفوعى الرأس.. ونستحق التكريم

أحمد حسن: خرجنا مرفوعى الرأس.. ونستحق التكريم

أكد أحمد حسن، لاعب المنتخب المصرى، أن هذا الجيل من اللاعبين يستحق من مصر وشعبها التكريم على ما قدموه طوال السنوات الماضية، وقال إن التكريم يجب أن يأتى فى هذا التوقيت لإخراج اللاعبين من تلك الحالة، وطالب اللاعبين برفع الرؤوس لأن الجميع قاتل بشرف على فرصة التأهل لكن التوفيق غاب عنهم، وقدم حسن التهنئة للشعب الجزائرى على الصعود إلى كأس العالم،

وأشار إلى أن الجميع أدى ما عليه دون تقصير لكن الظروف لم تساعدهم، وأضاف: قدمنا كل شيء فى الكرة وهاجمنا الجزائريين طوال ٥٠ دقيقة أضعنا خلالها عدداً من الفرص السهلة التى كانت تكفى لتحقيق فوز مريح.

ونفى أحمد حسن تأثر اللاعبين بالأحداث الخارجية، وقال إن الجهاز الفنى نجح تماماً فى عزل اللاعبين، وأبدى حزنه الشديد لهزيمة فريقه، وقال: من الصعب على هذا الجيل عدم التأهل للمونديال خصوصاً أن معظمهم لن ينالوا تلك الفرصة مجدداً مع تقدمهم فى العمر.

وعن نيته اعتزال اللعب الدولى، قال: أحتاج إلى فترة راحة قبل اتخاذ أى قرار. مؤكداً أن تجديد دماء الفريق لا يعنى الاستغناء عن كل الخبرات الموجودة به، خصوصاً أن الفريق يعتمد على هؤلاء اللاعبين منذ خمس سنوات، وطالب أحمد حسن الجمهور والإعلام بمساندة الفريق للخروج من تلك المحنة، مشدداً على أن الجميع يجب أن يذكر لهذا الجيل أنه كان سبباً فى فرحة المصريين كثيراً.