المستشار على قنديل حسم الانتخابات بفارق 340 صوتاً عن الرئيس السابق للنادى..
المستشار على قنديل حسم الانتخابات بفارق 340 صوتاً عن الرئيس السابق للنادى..
2009-11-01

فوز تيارالاستقلال فى انتخابات "النيابة الإدارية"

فوز تيارالاستقلال فى انتخابات "النيابة الإدارية"

أعلن المستشار حماد الجندى رئيس لجنة الفرز بانتخابات مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية فوز المستشار عبد الله قنديل _ رئيس تيار الاستقلال _ برئاسة مجلس الإدارة بفارق 340 صوتا عن المستشار زكريا السيد رئيس النادى الأسبق ومرشح الحكومة.

حصل المستشار قنديل على إجمالى أصوات 823 صوتا، بينما حصل المستشار السيد على 483 صوتا، فيما حصل المستشار أحمد عبد الفتاح المرشح الثالث لمقعد الرئاسة على 494 صوتا.

وفاز فى درجة المستشارين كل من المستشار الشافعى محمود صالح بعدد أصوات 1107 والمستشار عبد الرءوف موسى عبد الرءوف بعدد أصوات 1059 والمستشار وعلاء محمد أحمد بعدد أصوات 1037 والمستشار ومحمد أبو ضيف باشا خليل بعدد أصوات 1025 والمستشار ورضا عبد الكريم عبد الغفار بعدد أصوات 947.

وفى درجة رؤساء النيابة فقد فاز كل من أيمن نبيل حسنين بعدد أصوات 961 وأحمد محمد عبد العال بعدد أصوات 736 ووائل نبيل حلمى منصور بعدد أصوات 733.

وفى درجة وكلاء النيابة "ممتاز" فقد فاز كل من علاء أحمد شرقاوى بعدد أصوات 1245 وأحمد محمد جلال 1064 وياسر يحيى زغلول بعدد أصوات 796.

أما فى فئة وكيل النيابة فقد فاز كل من وخالد كمال مطاوع بعدد أصوات 1076 وعلاء باهى الدين بعدد أصوات 655، إضافة إلى المستشار محمود إبراهيم محمد عنتر الذى فاز بالتزكية عن درجة مستشارين على المعاش.

وفى أول تصريح للمستشار على قنديل الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادى النيابة الإدارية عقب إعلان النتيجة قال إنه سيعمل جاهدا على تحقيق الأهداف التى وضعها فى برنامجه الانتخابى من أن يكون النادى له دور قوى فى التوصل مع الأندية الأخرى وليس منعزلا عنها فشلا عن استقلاليته عن كافة المستويات الرئاسية مع إنشاء موقع إلكترونى للنادى على الإنترنت وزيادة فعاليات وأنشطة النادى.

كان المستشار قنديل قد عمل رئيسا لأكثر من نيابة إدارية كالسويس وبنها وشبرا ويترأس حاليا نيابة أكتوبر.