جمال مبارك: "المعونة" لا تؤثر على القرار السياسى

جمال مبارك: "المعونة" لا تؤثر على القرار السياسى

أكد جمال مبارك، الأمين العام المساعد وأمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى، أن المعونة الأمريكية لا تؤثر على القرار السياسى المصرى بأى حال من الأحوال، مشيرا إلى أن المصالح فقط هى التى تحكم العلاقة بين مصر وأمريكا.

جاء ذلك ردا على سؤال من أحد طلاب جامعة جنوب الوادى فى اجتماعهم مع أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى بمكتبة مبارك، أثناء زيارته للأقصر مساء أمس الخميس.

أضاف جمال مبارك أن الرجل السياسى يجب أن يتحلى بالقدرة على اتخاذ القرارات المناسبة فى اللحظات العصيبة والأوقات المناسبة، لأن مثل تلك القرارات تحدد مصير شعوب ودول، موضحا أن العمل السياسى يبدأ من مستوى القرية ويتصاعد حتى يصل إلى عضوية البرلمان، وأن العمل بالسياسة أبسط من أى تعقيدات وأن أساس أى عمل سياسى هو الأحزاب.

كما وعد بأنه سيعيد مناقشة قانون الملكية العامة خلال المؤتمر السنوى السادس للحزب الوطنى الذى سيعقد فى نهاية العام الحالى، وأشار إلى أن مصر اجتذبت استثمارات كبيرة خلال الـ4 سنوات الماضية أكثر من الـ10 سنوات التى قبلها. وعن الإعلام، أشار جمال مبارك إلى أن كثيرا من القنوات والفضائيات ووسائل الإعلام لها أجندتها الخاصة، ولكنها لم تقدم شيئا للقضية العربية حتى الآن.