أبوتريكة لـ«الدستور»:العدل ألا نفوز في مباراة زامبيا

أبوتريكة لـ«الدستور»:العدل ألا نفوز في مباراة زامبيا

أكد محمد أبوتريكة - صانع ألعاب المنتخب الوطني - أنه يشعر بأن الله يخبئ شيئًا ما للفراعنة الفترة المقبلة خلال مشوارهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشار أبوتريكة في تصريحات خاصة لـ «الدستور» إلي أن العدل في مباراة أمس الأول السبت ألا يفوز المنتخب الوطني بالمباراة، وعلل ذلك بأن الأداء لم يكن مقنعًا بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق خلال تواجده في زامبيا، وقال أبوتريكة إنه راضٍ عن ادائه بشكل كبير في المباراة.

وأكد صانع ألعاب المنتخب الوطني أنه لا يقرأ الصحف لأنه مشغول دائمًا بعمله كلاعب كرة قدم، وأكد أنه حين يقرر أن يقرأ الصحف لا يقرأ سوي جريدة «الأهرام».


وقال أبوتريكة إن تصريحه (القافلة تسير) جعله يبتعد عن الإعلام قليلاً ويجعله أكثر حيطة خلال أي حوار يجريه أو تصريحات يدلي بها.


وعن حديثه لموقع الفيفا، قال إنه لم يقل أبدًا إن مهمة مصر مستحيلة ولكنه قال فقط إن الظروف صعبة، وأكد أنه قال إن الجزائر فريق كبير ولكن مصر فريق كبير أيضا، وكما استطاعوا الفوز علينا بثلاثة أهداف سنستطيع أن نفوز عليهم بالنتيجة نفسها في لقاء العودة.

من جانبه تمني حسن شحاتة - المدير الفني للمنتخب الوطني - أن يتركه الإعلام في حاله ليركز في عمله، كان هذا خلال جلسة عقدها شحاتة مع الإعلاميين المرافقين لبعثة المنتخب في مطار نيدولا قبل الوصول لمطار القاهرة، وأشار المعلم إلي أنه لا يجامل أحدًا علي حساب منتخب مصر ولو كان مجاملاً كما يقول البعض لضم شيكابالا وميدو - لاعبي الزمالك - لكون شحاتة أحد رموز القلعة البيضاء.