كتب محمود رضوان المحامي –عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين – رئيس حركة محامون ضد الفساد
كتب محمود رضوان المحامي –عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين – رئيس حركة محامون ضد الفساد
2011-08-27

محمود رضوان يكتب : يسقط السفير حسام عيسى ... لعدم وقوفه مع المصريين بالسعودية

مازال السفير المصري بالسعودية يصرح بتصريحات تستفز مشاعر أهلي المعتقلين المصريين بالسعودية ويدعي كذبا و بهتانا علي متانة العلاقات الإستراتيجية والأخوية بين السعودية ومصر على كافة الأصعدة والمستويات. ، كلا والف كلا كذبت كذبة صدقتها انت قبل أن يصدقها المصريين ،إلي متي يستمر معك هذا الكذب المستمر و هذه المجاملات الغير مفهومة إطلاقا .

هناك آلاف المصريين معتقلين و ملفقه إليهم تهم كيدية و الباقي مقدم ضده بلاغات هروب بالإضافة إلي المعاملة السيئة التي يتعرض إليها المصريين العاملين بالسعودية .

هروبك من مواجه مشاكل المصريين المظلومين بالسعودية ، يجعلك تسقط من نظرنا و نظر أهالي المعتقلين المصريين و الذي تعرفهم جيدا و أدراج مكتبك مليئة بها ، واضح أنك لديك مصالح تتعارض مع مصالح العامة للوطن .

لن نترك حقوق المصريين المعتقلين بالسعودية و لن نترك من إستهان بحقوق المصريين وحتي ولو علي منصبة ، سوف نقتص منه و نجعله عبرو لمن يعتبر .
حرصا منا علي حماية حقوق الإنسان لجميع المصريين داخل مصر و خارجها ، فأننا نعلمكم ...... بأننا سوف نتخذ الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن حقوق المواطنين المصريين المهدره بالمملكة العربية السعودية و محاسبة كل من تكاسل و تقاعس عن أداء مهام وظيفته .

الإستهانة بكرامة المصريين بالممكلة العربية السعودية جريمة لا تغتفر ، والساكت عن الحق شيطان أخرس! ، الحرية حق من حقوق الأنسانية فلا يمكن أن نقبل الإستهانة بها و لا المساس بها لإي مواطن مصري خارج أرض الوطن .

هذه المقالة ردا علي البيان الصادر من السفير المصري بالمملكة العربية السعودية بتاريخ 27/8/2011