مصر للتأمين تنفذ أكبر خطة لتطوير وتحديث قطاع تأمينات السيارات

صرح أحمد أبوالعينين رئيس قطاع السيارات بشركة مصر للتأمين بأن خطة تطوير قطاع تأمينات السيارات بالشركة ترتكز على أربعة محاور رئيسية وهى: تطوير بيئة العمل –التسعير- الاتصال بالعميل عبر شبكة المعلومات الدولية- تنمية محفظة الإصدار.
وقال إن قطاع تأمينات السيارات بشقيه "تأمينات السيارات التكميلى وتأمينات السيارات الإجبارى" يشهد تطويرا شاملا حيث تم تجديد وإحلال جميع منافـذ التأمين الإجبارى بوحدات المرور وأصبح المنفذ ذا شكل حضارى يتناسب مع اسم الشركة ومكانتها بالسوق بالإضافة إلى تحسين مظهر مقدمى الخدمة وتدريبهم على حسن معاملة العملاء وسرعة تقديم الخدمة.
وأضاف أبوالعينين أن الشركة قامت بعمل تطوير شامل لقطاع تأمينات السيارات والذى كان يعانى من بعض الصعوبات والتى تتمثل فى عدم وجود مكان يتم فيه المعاينات بالإضافة إلى تعدد إدارات السيارات فى أكثر من مكان.
وسوف يشهد خلال المرحلة القادمة تنفيذ خطط متكاملة لقطاع السيارات وأن خطة التطوير لم تقتصر على زيادة حجم الأعمال فحسب بل شهدت تطورا كبيرا فى بيئة العمل بدءا من تطوير مبنى قطاع تأمينات السيارات وتجهيزه على أعلى مستوى من الإمكانيات، وكذلك استخدام التكنولوجيا الحديثة فى الاتصالات داخل القطاع، وتجميع معظم العاملين بالقطاع فى مكان واحد مما إدى إلى سهولة تنفيذ غجراءات العمل بشكل متميز، وتوفير وسائل اتصال حديثة ( بريد إليكترونى – فاكس – تليفون – خط ساخن ).