لاعبو الزمالك يعترضون على قرارات حسام التحكيمية

كتب أحمد توفيق - تصوير ياسر عبدالله


خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم الخميس، أولى حصصه التدريبية استعداداً لمباراة الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الـ19 للدورى الممتاز، والمحدد لها الاثنين المقبل بإستاد المكس فى الأسكندرية.

جاء المران خفيفاً للاعبين الذين شاركوا فى لقاء أمس أمام المقاولون العرب، حيث شاركوا فى أول ربع ساعة فقط قبل أن يخرجوا من الملعب، فى حين خاض باقى اللاعبين مراناً قوياً استمر قرابة الساعتين.

اختتم حسام حسن المدير الفنى للفريق المران بتقسيمة بين اللاعبين، وشهدت العديد من المفارقات الطريفة أهمها مشاركة حسن وعبد الحليم على فى التقسيمة، بالإضافة إلى محمد عبد المنصف الذى شارك كمهاجم بدلاً من مركزه الأساسى فى حراسة المرمى، ونجح العميد فى إحراز هدفين ونال قسطا كبيرا من تشجيع الجمهور الذين حضروا لمساندة الفريق خلال التدريب، كما نجح أوسة فى إحراز هدفين أحدهما بـ"الكعب" لتطالب الجماهير على سبيل الدعابة عبد المنصف بالاستمرار فى مركز الهجوم بدلاً من حراسة المرمى.

ومن المفارقات الطريفة أيضاً تولى حسام حسن مسئولية تحكيم المباراة المصغرة التى خاضها اللاعبون والتى شهدت العديد من الاعتراضات من قبل اللاعبين على قرارات العميد التحكيمية، أبرزها رفض سيد مسعد احتساب حسن ركلة مرمى للمنافس بدلاً من ركلة ركنية لصالحه.

كما شهد المران اصطحاب عمرو الصفتى مدافع الفريق لابنه معه الذى لم يتعد سنه ثلاثة أعوام، مما دفع عدد من الجمهور إلى الالتفات حول لاعب الزمالك للتصوير معه هو و ابنه.