ميدو يعرب عن حزنه للاستبعاده من قائمة المنتخب الذى سيشارك فى كأس الامم الإفريقية

القاهرة/أ ش أ/أعرب نجم الزمالك أحمد حسام (ميدو) - عقب اجتماع رئيس النادى ممدوح عباس معه الخميس - عن حزنه للاستبعاده من قائمة المنتخب الذى سيشارك فى كأس الامم الإفريقية المقبلة فى انجولا.

وقال ميدو "لم اندم على العودة لمصر فأحد أهم اهدافي التواجد داخل الكيان الذي عشقته . وما حدث سيجعلني اكثر اصرارا على تقديم مع الزمالك في الدور الثاني".

واضاف أنا حزين على الاستبعاد من منتخب مصر خصوصا واننى لعبت مع المنتخب منذ فترة طويلة وامتلك خبرة دولية كبيرة وتاريخا مع منتخب مصر . وارى انه لا يوجد مبرر للاستبعاد حيث اننى جاهز بدنيا و فنيا.

وأكد ميدو ان هناك لاعبين استبعدوا في الماضي لانهم هاجموا المدير الفني ثم عادوا مرة اخرى ولكن عندما تم استبعاده عندما كان محترفا في الدوري الانجليزي لم يقم بمهاجمة الجهاز الفني و لكن بالرغم من ذلك لم يعتمد الجهاز الفني عليه وهو ما يعني ان هناك سياسة الكيل بمكيالين.

وأعرب ميدو عن رغبته بان يخرج المدير الفني للمنتخب للرأي العام و يبرر اسباب استبعاده .وأكد انه لا يعاني من اي اصابه و انه بشهادة الجميع يقدم مستوى جيد مع نادي الزمالك خاصة في اخر اربع مباريات والجميع اشاد بما قدمه وبمجهوده الوافر مع الفريق ونفى ميدو ماتردد عن اعتزاله اللعب الدولى واكد انه تعرض لحرب شديدة داخل مصر وانه اكثر من تعرض لحملات شرسة من الاعلام ولكنه يعلم انه يستطيع العطاء للمنتخب لذلك لن يقوم بالاعتزال دوليا.

وكان الجهاز الفني للفريق وحازم امام عضو مجلس الادارة قد اجتمع مع ميدو الخميس وطالبوه بنسيان الموقف وعدم الحزن بسبب ما حدث. وأشار موقع نادى الزمالك الى ان اللاعب لا يتأخر عن المنتخب وأحرز 22 هدفا لمنتخب مصر في 50 مباراة دولية .