الرياضة اليوم : روبينهو يرفض الاستمرار مع المان سيتى.. وغموض حول مفاوضات البارسا

كتب أحمد توفيق


يبدو أن العلاقة بين البرازيلى روبينيو وناديه مانشستر سيتى الإنجليزى وصلت إلى طريق مسدود بعد مباراة المان سيتى أمس، الخميس، أمام توتنهام التى شهدت خروج روبينهو فى الدقيقة 60 والفريق متأخر بثلاثة أهداف.

وصرحّ واجنر ريبيرو وكيل أعمال النجمْ البرازيلى أن روبينهو باتّ قريباً جداً منْ الانضمام إلى نادى برشلونة الإسبانى، مشيراً إلى أنّ ما حدث فى مباراة أمسْ كان بمثابة "القشّة التّى قصمّتْ ظهر البعير".

وتحدث ريبيرو لوسائل الإعلام عقبّ نهاية اللقاء قائلاً: "أعتقد أنّ استبدال لاعب بحجم روبينيو والفريق متأخراً بثلاثة أهداف يعتبر جنون، فلا يُعقّل بأنْ يكون روبينيو خارج الملعب والفريق خاسراً". وأضاف: "عندما قام المدرّبْ مارك هيوز باستبدال روبينيو خرج اللاعب منْ أرضيّة الملعب مباشرة إلى غرف تبديل الملابس ومنْها إلى المنزل مباشرة وطلب منى الاتصال بالأنديّة الراغبّة فى ضمه".

وكانت الخلافات قدْ اشتدّتْ بينّ المدرّبْ مارك هيوز واللاعب البرازيلى فى بداية الأسبوع الحالى، بعد أنْ تغيبّ روبينيو عن رحلة النادى إلى أحد المستشفيات الخيرية لدعم الأطفال دون تقديم عذر، وهو الأمر الذى سبب إحراجا إلى إدارة النادى. تأتى هذه الأحداث فى الوقت الذى شهد اجتماع خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة مع الشيخ منصور بن زايد رئيس نادى مانشستر سيتى ومالكه أمس، الأربعاء، كما أكدت صحيفة سبورت الإسبانية.

والغريب فى الأمر أن الاجتماع لم يشهد مناقشة قضية روبينهو وانتقاله إلى برشلونة فى يناير، الأمر الذى جعل الصحيفة القريبة من برشلونة تفهم منه أن التعاقد مع روبينهو يصاحبه العديد من علامات الاستفهام