عادل إمام: «صحتى زى الفل».. والحمد لله أن شائعة هذا العام «أزمة قلبية» وليست «وفاة»

كتب محسن محمود ١٠/ ١٢/ ٢٠٠٩


إمام
«صحتى زى الفل».. بهذه الجملة رد النجم عادل إمام على شائعة انتشرت أمس عن تعرضه لأزمة قلبية حادة، وقال فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «استيقظت على اتصالات كثيرة من أصدقاء يطمئنون على صحتى، وقابلت الشائعة بالضحك لأنها تنطلق كل عام تقريباً لكن فى صيغة (وفاة)، والحمد لله أنها هذه المرة أزمة قلبية فقط، وأطمئن الجميع على حالتى الصحية، خاصة أننى أستعد لعمل مسرحى جديد».

ورد عادل على هجوم الشيخ خالد الجندى عليه على قناة «أزهرى»، والذى نشرته إحدى الصحف، قائلاً: «الهجوم مبنى على خبر كاذب فى صحيفة أسبوعية، وقد تحدث الجندى بشكل مسىء لكننى اعتدت ألا أرد على شتائم، خاصة أنه رجل دين».

وأضاف عادل: «من العيب أن يتفوه رجل دين بهذه الألفاظ ولا أحب أن أقول إللى على رأسه بطحة»، وكان من المفترض أن يتصل بى حتى يتأكد من صحة الخبر تطبيقاً لقول الله تعالى: «يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تُصيبوا قوماً بجهالة...»، وقد اتصلت بخالد بعد التصريحات التى قالها على قناة «أزهرى»، وقال لى إنه فعل ذلك بعد أن قرأ الخبر.

وأكد عادل أنه منذ فترة كان ضيفاً فى برنامج «القاهرة اليوم»، فأجرى خالد الجندى مداخلة تليفونية طالبه فيها بتقديم فيلم عن المسلم الصحيح لكنه رفض وقال له: «فنى للمسلم والمسيحى واليهودى، فنى للبشرية كلها».